اماه***** طال الشوق الى روءياكى*****فهل لحظة فى منامى تشقيكى انها لو تدرى *****تغنيني عن كل لحظه لم ارى فيها عيناكى****خبرينى كيف حالكم فى بيتك الجديد ومرساكى****هل الامن والراحة فى عالمكم ****فاءن عالمنا يشقى بالشقاء****وما ضرب بالشقاء علينا مثل سواك****الدار تسال عنكى**والثوب يبكى**بالى ان ينشق عطرا بعد شزاك****والمكان موحشا**بعد فراقك عنا**اين اجد السبيل الى لقياكى****اعلم ان الدنيا لحظة**يولد الانسان فيها باكيا**ويخرج منها باسما**كما رايت على شفتاكى****ولا يدوم عليها غزيزا ولاحقيرا**تحت الثرى راحلون**كما رحلتى عنا****وسلبت يدي من يداكى****ولكن روحك ما زالت مغى **داخل قلبى **فى وجدانى****كانى اعيش فى محياكى****ادعوك يا الهى**ان تحفظها وان تحظى بعفوك ورضاك****فانت الحى القيوم**لاتموت****ويموت كل حى سواك اهداء الى روح امى الغاليهفى دكراها *
Pages
▼
فصحي عامية خاطرة مقال
▼
Pages
▼
Pages - Menu
▼
Pages
▼
الأربعاء، 18 مارس 2015
الشاعر عيد سليم .................اماة طال الشوق الى روءياكى
اماه***** طال الشوق الى روءياكى*****فهل لحظة فى منامى تشقيكى انها لو تدرى *****تغنيني عن كل لحظه لم ارى فيها عيناكى****خبرينى كيف حالكم فى بيتك الجديد ومرساكى****هل الامن والراحة فى عالمكم ****فاءن عالمنا يشقى بالشقاء****وما ضرب بالشقاء علينا مثل سواك****الدار تسال عنكى**والثوب يبكى**بالى ان ينشق عطرا بعد شزاك****والمكان موحشا**بعد فراقك عنا**اين اجد السبيل الى لقياكى****اعلم ان الدنيا لحظة**يولد الانسان فيها باكيا**ويخرج منها باسما**كما رايت على شفتاكى****ولا يدوم عليها غزيزا ولاحقيرا**تحت الثرى راحلون**كما رحلتى عنا****وسلبت يدي من يداكى****ولكن روحك ما زالت مغى **داخل قلبى **فى وجدانى****كانى اعيش فى محياكى****ادعوك يا الهى**ان تحفظها وان تحظى بعفوك ورضاك****فانت الحى القيوم**لاتموت****ويموت كل حى سواك اهداء الى روح امى الغاليهفى دكراها *

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق