أهم المنشورات

الاثنين، 15 ديسمبر 2014

(( بـــيـــن يـــديـــك ))بقلـم : الشاعر/ ممـدوح حـنفي






(( بـــيـــن يـــديـــك ))
.............................
اماه .. بين يديكِ ولدت
اماه .. بين يديكِ نشأت
سافرت ..
وفى الظــلام عشت
قتلت .. وبنورك بعثت
ذهبت ورحـت وجئت
بحنانكِ كنت وصــرت
فى أمانكِ إطمئنيت
جهلت ..
وبعقلكِ فهمت
بعينيكِ قــــرأت
بيديكِ كتبـــــت
كثيراً ســـؤلــت
وبفكــركِ أجبت
بعيداً عنكِ طرت
حزنت ..
وحـــرت وحــرت
سكنت .. فكرت
وفجـــأة قمــــت
بعــدمـا خسرت
بيديكِ ..
هــدفى وضعت
ربحت .. ربحت
دفئ حنانكِ لمست
ضحكـت .. ضحكـت
بعـدمـــا بكيت !!!
بعـدمـــا فقدت ..
بين يديكِ ملكت
نهضت ..
بعـدمـــا سـقطت
بعثت ..
بعـدمـــا قتلـــت
وبصبركِ نضجت
عشت وعشت
ضباباً أنا بدون حنانكِ
سراباً أنا بدون أمانكِ
تـرابـاً أنا بـدون يـديكِ
مجهولاً أنا بدون عينيكِ
أمـــاهـ .. بين يديكِ ولدت
نشأت .. سافرت وعشت
قتلــت .. وعـــدت بعثـــت
كنت وصـــرت .. رحت وجئت
جهلت فهمت .. قـرأت كتبت
حرت وطرت .. خسرت ربحت
فقـــدت .... ملكــت
سقطت .... نهضت
نبـــت .... نضجـــت
بكيـــت .... ضحكت
اماهـ .. .. ..
وجــودى بين يديكِ
اماهـ .. .. ..
أنا لا شــئ بدونكِ
انا لاشئ .. انا لاشئ
.............................
قلـم : ممـدوح حـنفي
..............................
في الذكرى السنوية لوفاة والدتي
(رحمة الله عليها) وعيد ميلادها ..
أسألكم الدعاء لها بالرحمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات