أهم المنشورات

الجمعة، 19 يناير 2018

مؤمنة ... بقلم خالد العطار

مؤمنة
أن كل الأزمنة
شاهدة علينا
إن إلتقينا أو تحاكينا
وأنى أنا الظالم ...
إن تبارينا بالحب ...
وفزت بقدر الهيمنة
مؤمنة
أنى لا زلت في عينيها أنا👌
وأني لازلت اللص الذي
قد اعتاد سلبها
وأني رغما عن جبروت سلطانها
لا زلت وليد النبض
وابن قلبها
وأني أنا العصفور
المأسور بناصية دربها
وهى الحانية العطوفة المؤمنة .
أيتها الحانية
أي فتات أبقيت لي من هواك
وقد خبأتي كل الهوى عنى
أى حروف طاوعتك وعصت نبضي
وحبستي أمنيتي في رضاك فلا أغني
أي مشكاة أو دواة مدادها دمي
وأي قلم يأبى مدادي
وكل كأس يشتاق آنيه
أيتها اللؤلؤة في خدر أصدافها
أيتها الماسة المتوهجة
بفجر أطيافها
أيتها المرمرة
جئت أرجو منك المعذرة
فأنا فخر الرجال شبل القسورة
خالد الأشواق دوما
يهتز من سهم حرفي كل النساء
وتنتحب العذارى ...
وتنفك قيد الأسورة
رغم أني وهبتك حروف نبضي
ولو يجدي ..
وهبتك شرياني وأنفاسي
وإذ يمضي ..
بي العمر ...
فيشيب الوجد كما الناس
و يطيب التمر بعرجون الهوى
وتتوقد إليك مشاعل إحساسي
وإذ ..تتوشحي رداء البعد
وتفر ظبيات ودك
كما تفر الحمر من قسورة
ويكأني بوجدي أنا العاصي
ويكأنك ببعدك وحدك مؤمنة
خالد العطار
......................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات