أهم المنشورات

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

الشاعر مصطفي ............................. ساأكتب لك




# ســـــــــأكتب ـ لكــــــــــــــي .ــــ..

ــأما بعد.ـــــــــــــــــ...
هل حقا ستــــــــــقـرئــــــــــيـن
نبض حروفيَّ َ ــــــــــ$ـ$ـ$ـ_ـ_ـ-_-ـّ!
هل ستـــــــرددي 
علي مسامعك بعثره حروفي 
هل ســ تشـ تســ فـــــــــــي 
حظوظي العاثره !!!!ـــــــــــــــــــــــــ
تعثرت .أمام عينيكي ألف ألف مره ومره .
هل ترين بين السطور !!!!
نبضات قلبي ...
عد يـــــــــــها !........................
فأنها تنبض لكي فــــَّ ًَّي كل مره ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لن أسألكي من .تكوني .
ولكن هل تعلمين !!ّّّ ََّّّ
من أكـــــــــــون !!!!
أنا من تـصـــــــغبين في قلبه..
ويرقد في قلبك في سكـــــــــــــو ـَّنَّ َّ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من ـتأنفـــين المضـــــي في دربه .
وبغيرك ـــلاـــــــيكـــــــــــون .
ــــــــــــــــــ
أنا هد ــــــيــــــر كلماتك .
أنا فكرك وهمسك أنا نبضك وأحساسك
أنا (أنســـــــــي )وفي دنياي أنتي الصبايا الحور.
أنا حاضرك.ويومك.وأمســــــــك...
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا كالنسمه وأنتي العبير 
ـــــــــــــــــــــــــ
لن أشقي أبدا فـــي وصفك.
وكلـــــي لكي تفاصيل ..
لا تخجلي يـــــــــــــا حسنـــــــــــأأأأأأأأأأني 
من وصفك ..
فجمال المــــرأه في 
التفصيـــــــــــــــــــــــــــــل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات