أهم المنشورات

السبت، 25 أكتوبر 2014

......في حيرة.. بقلم الأستاذ/عمارقدح




......في حيرة
يا له من حيرة .....ووجع
كل صباح قصة ......وألم
عابستا لي .........الحياة
بدون ذنب ولا .......سبب
كثرة أوجاعي ما...أحتمل
وما جسدي عاد .....جسد
عبسات ترمى......لوجهي
قبل صباح الخير إن وجد
حياة لا تنتظر .....الأمل
دموعكم كذبة .....للعصر
والزمان لي غادر..شرس
وأعود لعل الحياة تبتسم
بلا جدوى محظور..للأبد
كرهتموني انتم..والزمن
سعادة ملفات .......للأبد
اعود و أحتظن......الأمل
وأدوس لكم.........قلبي
وتعود لي من .....جديد
تهمة خارب ....... البلد
أنا من أخاف ......عليكم
وأسهر الليالي ..........
اقهر نفسي.....لدموعكم
وأبكي لله........... سرا
يبعد عنكم كل.......علة
لا جدوى ...............
متهما.............. للأبد
انا من صلي لله....راجياً
لله سرا لا ........علانيه
وأ عود للحياة.....متهما
حياة أعيشها........ظلم
لا اقول ..............الا
فقط حسبي الله.........
لراحة من كل حياة ذله

.......... عمارقدح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات