أهم المنشورات

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

إلى متى سوف أستخدم أحلامي سندا لي /بقلم رسمي خير




‏إلى متى سوف أستخدم أحلامي سندا لي 
عيناي المجنونتان تتمنى رؤياك في كل وقت 
لا أستطيع التحكم بهما 
عندما جاءت رياح الحزن تذكرتك 
عندما كنت أخاف من الوحدة تذكرتك 
عشت كل هذه الأيام من أجلك 
وأنا مغلق شفاهي 
ولكن في قلبي شعلة الحب كانت تشتعل 
لن تنطفئ يوما 
من أجلك فقط
من أجلك فقط 
كيف لي العيش بدونك 
كيف أصف قسوة هذا العالم 
دعيني أموت بجانبك وأشعر بالسلام 
يا قلبي كن ثابتا 
يا قلبي توقف هنا
سوف يعود الحب مجددا 
=======================بقلمي رسمي خير‏
إلى متى سوف أستخدم أحلامي سندا لي
عيناي المجنونتان تتمنى رؤياك في كل وقت
لا أستطيع التحكم بهما
عندما جاءت رياح الحزن تذكرتك
عندما كنت أخاف من الوحدة تذكرتك
عشت كل هذه الأيام من أجلك
وأنا مغلق شفاهي
ولكن في قلبي شعلة الحب كانت تشتعل
لن تنطفئ يوما
من أجلك فقط
من أجلك فقط
كيف لي العيش بدونك
كيف أصف قسوة هذا العالم
دعيني أموت بجانبك وأشعر بالسلام
يا قلبي كن ثابتا
يا قلبي توقف هنا
سوف يعود الحب مجددا
=======================بقلمي رسمي خير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات