أهم المنشورات

الجمعة، 2 يناير 2015

أحتفالات بلا فهم/بقلم كابتن | سعيد عبد العزيز الحاجة






أحتفالات بلا فهم
أنتهى عام 2014بكل ما فية من مأسى وما فية من أفراح ويحتفل الناس بلا فهم ولا وعى بما يعنية أنتهاء عام وقدوم عام جديد ولا يعلمون ولا يفهمون أنة بأنتهاء عام قد نقص عمرك عام وأقتربت من نهايتك المحتومة ولا فهم أنة قد أقتربت من لقاء الله فمنهم من يحتفل بقرب زواجة ومنهم من يفرح يقرب سفرة ومنهم من يحتفل بقرب عودتة ومنهم من يحتفل بموعد ولقاء ويتمنى أن يأتى نهاية العام حتى تنتهى خدمتة العسكرية ومنهم ومنهم ومنهم كثير كما يقوم الناس بتمزيق ورقة النتيجة من الليل ولا ينتظر الصباح حتى يأتى اليوم التالى أما أنة يوم صرف مرتب أو صرف حافز ينتظرة أو لقاء حبيب أو أى شىء ينتظرة ولا يدرى أنة ممكن اليوم أو العام الذى يستعجل قدومة أو اليوم هو نهاية عمرة أو أبتلاة فى هذا اليوم ويحتفل الناس بلا وعى ولا فهم بنهاية العام تحتفل على ماذا على قرب نهاية عمرك ألا تدرى أنة بنتهاء العام نقص عمرك عام وأقترب أجلك هل لو كنت تدرى مثلاً أن يوم 1 يناير ستموت كنت ستحتفل بقدوم 1 يناير أو تحتفل بأنتهاء عام أعتقد أنك كنت ستتمنى ألا يأتى العام الجديد وألا يأتى أخر يوم فى السنة أفيقوا أيها المحتفلون وتحتفلون على ماذا أحتفالكم كلة عوار وعدم فهم أفيقوا وأعلموا أنكم تحتفلون بقرب مماتكم ولو كنتم تعلموا لما أحتفلتم وأنا لله وأنا ألية راجعون ولا أملك غير أن أقول لكم الله يا مسلمين لكم الله يا عرب لكم الله يا مصريين
بقلم كابتن | سعيد عبد العزيز الحاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات