أهم المنشورات

الاثنين، 27 أبريل 2015

( سأخبرك أمرا ) ـ بقلم الشاعر / محمد الزهرى

سأخبرك أمرا
سأخبرك أمرا اميرة النجوم... هل قابلت قلبا كقلبي مستكين؟!..... ستردين انك لا تعرفين...... لأنك لم تتعاملي عن قرب مع قلوب العاشقين..... سأخبرك عن أمر القلوب بعض الأشياء.....
القلب قبضة نابضة في الصدر.... يدخله نقاء يخرج منه حب ووفاء..... هذا عن فكرة القلب العامة.... و هناك بعض القلوب.... كما الحجر لا نبض فيها و لا حياة..... و هناك قلوب أخرى..... يدخلها الزيف فتنبض كذبا و خيانة.... و هناك قلبي انا وحيد ينبض بالياسمين فينثر في الوجود عشقا و عبير....
الآن يا اميرة الرياحيين هل عرفت التفرقة بين القلوب..... الآن أستطيع أن أخبرك من أكون..... من بين ملايين العشاق لك أقف انا وحيدا خجولا.... اتمنى من عينيك ابتسامة.... كى تمنحني بعض النور.... اتمنى من يديك لمسة لأصبح ساحر الكون..... وحدى اتمنى و احلم..... و لكني أقف مكاني بلا حراك...... اخشاك.... نعم اخشاك.... فقد قيل عنك في الأساطير..... أن من يبوح لك بعشقه ينفى في بلاد الاشتياق و اللهفة و الحنين...... و انا بالقليل هنا أكاد أراك..... فاحشة ان بوحت ان ال جزائي..... اعلمتي الآن لما انا صامت لا اجاري..... شعراء عشقك و كتاب عيونك و أدباء انتصاراتك.... ليل نهار يكتبون عنك و لا يسكتون..... و ارى حروفهم منمقة جميلة...... لكنها عارية عن صدق الاحاسيس...... أمنيتي ان اسمعك مقطوعة موسيقية لحنتها من نبضات قلبي لك..... و لكنك لن تسمعيها.... فأنا لا زلت صامت لم أتحرك...... و لن أتحرك..... أرسل نبضات اليك.... كلما مر بي موكبك لعلك تسمعينها و تشعرين بي..... احبك مولاتي و أميرتي..... و لأنك الأميرة و انا أحد العامة..... صامت غير قادر إلا على أن ينبض بك قلبي.... و في النهاية اقولها بيني و بين قلبي احبك حد الهذيان....... احبك أميرة الوجدان.......
محمد الزهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات