أهم المنشورات

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

( وتريدين الصمت ..!! ) ـ بقلم الشاعر / محمد الزهرى

وترتدين الصمت !!
و يرتديكي التردد و الخوف.... و ينتابني قلق عليك..... تقولين في نفسك عني.... من انت؟! حتى تقحم نفسك في حياتي و تحاول فك طلاسم الصمت لدى....
و أصمت أمامك و لا أتحدث بحرف.... لا أدري ماذا اقول لك..... عار أنا من المنطق و العقل..... يرتديني قلب..... و أصمت و يتزايد بيننا حوائط الصمت حاجزة عازلة بيننا.... و أنا بقلقي أسأل عنك...... دون أى أهمية أنا لديك.... مجرد عابر لعيناك فتوقفت..... لارسمك بالحرف...... جريئة أنت!!.... و الآن ذابت عنك الجرأة و ظهر القلب..... ينبض.... ينبض بعمق.... يظن أن الكون أصم أذنيه عنك..... فقط أنا في الخفاء أستمع إليه..... و تشعرين به.... و ترفضين البوح..... أو أنك لا تنصتين لصوت القلب..... وقع النبض..... أما أنا..... قلق عليك.... لن أخبرك بحبي..... فأنا أعلم أنه لديك شعور بنبض أرسله قلبي إليك.... و لذلك التزمت الحرف
محمد الزهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات