أهم المنشورات

الخميس، 29 يناير 2015

الشاعرة نعمت سعد ............. انا المرأة

لاتسالني ...........من انا
انا الذاكرة في الوجدان
لاتسالني........... من انا
انا موجة بلا شطان
ولدت من رحم ........القمر
على وشاح من....المرجان
نشات في قوس قزح
ورضعت من ثدي.......بركان
سريري من..بريق النحوم
ووسادتي من قطن الاقحوان
على درب ............الافق....
خطوت اول ...........خطواتي
وساعة ولادة ..........الشفق
نطقت ...اول ..كلماتي
في سواقي الياسمين ..
اغتسلت............
ومن لؤلو السحب خيطان
.فستاني
انا عذارة الينابيع.......اذا جرت
توضأت.....منها جذور الخيزران
من مسام الليل...لون شعري
ومن سكون ..............الفجر
اهداب اجفاني
انا..بحر الرقة.....في مخدعي
تنام ليلكة.....ووردة....وفلتان
انا المرأة............من روعتها
يسجد ....لها
الجمال والعشق........مرتان
مرة ...لانها...نبض ...الحياة..
ومن..عروقها...يتغذى..الحنان
ومن سحرها..لايموت الوقت
.ومن رضاب ...........رحيقها
لاتشيخ ..................الازمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات