أهم المنشورات

الخميس، 28 مايو 2015

( محال مني أن تهربين ) تغريدة بقلم المبدع / أحمد بيومي

محال مني أن تهربين

أتدرين ماذا تقرئين ..؟
إنه ليس نزف قلمي ..
لا والله ..
بل نبض قلبي وصوت الأنين ..
نعم سيدتي ..
لقد أغرقت السطور بحبري ..
وبفيض حنيني .. وبعضاً من جنون ..
فلو كنت يوماً قد أنصت لي فعلاً بعقلك ..
للأستطعتي أن تفهمين ..
فأنا نعم أشبه البحر ..
ولكن من قال أن البحر لا يعرف الغضب والحزن الدفين ..
فإياك .. إياك .. إن شاهدتي صمتي أن تأمنين ..
فأنا أعاني من مرض عضال إسمه الكبرياء اللعين ..
فأنا من أنصت إلي ألف ألف صوت حزين ..
فنمت يوماً أتجرع غصباً عني ..
ما ترك الناس من خمر الهموم ..
فأستيقظت يوماً وأنا كافر .. على غير.. دين ..
إلا دين العاشقين ..
فأنا البحر سيدتي حر تماماً ..
وموج فكري يأبى السجون ..
أقتلك قهراً إن حاولتي يوماً أن تسجنين ..
فأنا أعلم أن الملك لله و أنني لا أملك لنفسي شيئاً ..
ولا أملك روحي ولا حتى قلبي ..
فكيف تريدين ببعض دراهم أن تشترين ..
فأنا في العشق كالحلاج تفتلني الظنون ..
أحلق كالصقور بين قمم العلوم ..
مدرستي خليط من شك ومن يقين ..
أنا المعلم الخبير الذي يرشد العابرين ..
وحتى في الحب أنا صانع القواعد والقوانين ..
أنا سيدتي الفيلسوف العاشق ..
الذي قانونه أن العشق فناء بلا قانون ..
فلا تحاولين إقتناصي ولا حتى فهمي ..
فجمال البحر يكمن فى غموضه وسره الدفين ..
فإن كرهتك فلن أعود أحبك ..
وإن أحببتك .. فمحال مني أن تهربين ..

تغريدة عشق

بقلم المبدع / أحمد بيومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات