أهم المنشورات

الاثنين، 17 نوفمبر 2014

طلقني/بقلم/نعمت سعد





طلقني
نعم....طلقني........طلقني
طلقني ...بالثلاثه..انا حره
ام تراني ..سارضى..برغبتك
بان تحضر لي........ضره
طلقني ايها الرجل..المزواج
ليتني تزوجت...عوضا عنك
صخره
طلقني
فلقد سئمت عينيك..المراوغتين
كلما...رأوا......امرأة
ينتفخان...يحمران...كرمانتين
يأكلوها....يعروها حتى حتى
ينزعون عنها.....ورقة التين
سئمتك...سئمت ملاطفتك لهذه
وهواتفك..الغامضه....لتلك
وانا اغض..الطرف من سنين
وبالله.....والصبر.....استعين
لكن ...لماذا تريد الزواج علي
ماذا ينقصني
جسد..او رجل..او يد...او عين
انا عنوان الانوثه
كالملكه...كالورده...
كزهرةالنرجس كالياسمين
ماذا.....ماذا ...تقول
انك تتطبق الشريعة...والدين
وانا ايضا لي ....حقوق
وانا ...ايضا من المخيرين
يحق لي ان اخلعك
وارفض....قسمتك على اثنتين
طلقني....قلت لك انا حره
لم اعد.....القطة....المغمضه
انا الان اشرس من نمره
وحتى تعيد لي ......حريتي
اقسم بالله
لن تلمس........مني..شعره

نعمت سعد
إلغاء إعجابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات