أهم المنشورات

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

من أنا........ بــقلم / مــتولي الــملاح .....





من أنا
---------
أنا من تــعانـدعــليــه فـــهـواك ليــلهُ
وزرفــت عـيـناي مرتــعـشُ جـــفنـي

وقــلمٌ بـلا مــحبرةٌ تــغذي من دمـي
صـفحـات تــطوي وأخــري تــعانـدني

حــرف يــسطـر عـشقـك واخـر يذله
وقلب عـنيـد لـهرم خـوفو مُـحْتـضنـي

ســأنـقـش علـي صــخـوره حـــرفي
ومــنهـا اشـيـد قــصرُ وفاء يــضمنــي

لا اهــاب تــضـــاريــس و صـــحــاري
وازين صــخــوره بأبــيات ومــعــانــي

واتلــو داخـله عـشق عـنـتـر وعـبلـه
انـتـزع الـجهـل ممن ضـل لــيجـنــي

ثـمـار عــشق علي ضــفـاف نـيلـي
لــيتـغنـي بــهــا الانــسُ و الــجنــي

انا لا اطــيــل الــوصــف و الــتغنــي
تـدركــي قــلبي لــسحـرك باعــنـي

فــلا الــوم حُــسنـك وجـمال فاتـنـي
واللــوم علي قــلبِ فـهـواك قــتلنـي

اقـسم بـحبك يـعيـش عـمره أسـرني
أنا أنا مـن ســهـر الليــالي لــحــرفـك
و نــقـص من قــوته لــتحـيــي أنــتـي

هــذا هــوا أنا فأيــن أنـــت مــنــي
........
بــقلم / مــتولي الــملاح
.....
إلغاء إعجابيإ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات