أهم المنشورات

الاثنين، 16 مارس 2015

الشاعر عبد اللطيف حسين .................... الآوتار الحزينة


ماكان لى يوما أن أحلم 
وأنا وتر حزين
ماكان لى يوما أن أحيا
بين الأيام والسنين
دمرنى الصيف..دمرنى الخريف 
وأمات قلبى الانين
أضحكنا الليل وهما..
وعند الفجر كانت حفلة التأبين
كان يوم ميلادى..
يوم ذبحى بالسكين
جاء صرخه ودمعه
فرسما فى عينى وتر حزين
أنا وتر حزين سيدتى
دموعى على خدى تزين
دوما تخون سيدتى 
الخيانه تسميها حنين
وان لم تخن أبرقت
كغرغره فى جرح لعين
رعد..أمطار ..عاصفه
اقتلعواالأعماق من قلبى الأمين
.......................................
سامحينى سيدتى ..
على حب كان بركان
نسى فى غمرة حبه
أنه يحب حواء الزمان
حواء المطر والضعف والاعصار
توهم أن بين جوانحها الأمان
لاتحزنى سيدتى على الاثواب
فجميعهم فى حياتك سيان
وتر حزين ووتر سعيد ..
معادله صعبة الميزان
قدر شقى وقدر سعيد 
لاأظنهما سيلتقيان
دموعى كثيره سيدتى
وأنت تخافين البشره والعينان
همومى كثيره سيدتى 
وأنت تريدين الغثيان
الدمع دوما يخون..
ولحظات عمرى كلها هوان
أنت حرفا بين الكلام
وأنا مالى تاريخ أوعنوان
أنت زهره فى فصل الربيع
وأنا الشوك فى البستان
أنت بسمة أفراح..
وأنا عمرى بعينيه الاحزان
معادله صعبه سيدتى
أن تنير الظلمه المكان
ان يلتقى الليل والنهار
أن يصبح اليم بدون شطان
ماكان لى يوما أن أحلم 
بالحب..بالأميره..بالسلطان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات