أهم المنشورات

الجمعة، 16 أكتوبر 2015

سألتني.... بقل المبدع / أحمد شوقي الصياد.

سألتني انتظر ياهذا أمامك وقت عسير
اهداءوحافظ علي هدؤك أمامك الكثير
أن تعرف ما تعرفه بحالي يحتاج تفكير
قالت انا البحر عشقت الغرق كا السكير ؟
قالت انا السماء عشقت يوم الأساطير ؟
قالت انا الأرض عشقت ألوان التغير؟
قالت انا النار عشقت لا تقرب يا صغير؟
قالت انا الدهاء عشقت حالي اكاد اغير؟
قالت انا الحب عشقت نفسي حتي أطير؟
قالت انا الطريق عشقت دربي دون تفسير؟
قالت انا االانثي عشقت جمالي فن التعبير ؟
قالت انا الحبيبه عشقت انفاسك بين العطور؟
..جاوبتها انا لا أملك غير قلبي حرف وسطور
واغمض عيناي تغوص بحنا في أعماق البحور
ولا اشتهي من حضنك حبي ولا أكون محظور
اعلمي سيدتي لغه الإحساس تصل بكل بسرور
وان غاب منها الصدق ماتت قبل وصولها الصدور
وان وصلك غير هذا مني انسي ماهو كان مذكور
ووداع أيتها الجميله وسوف أكون شيء مشكور
.........أحمد شوقي الصياد. .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات