أهم المنشورات

الجمعة، 2 أكتوبر 2015

عصيان بتكنولوجيا .... بقلمي غالية معدنلي

((((((((( عصيان بتكنولوجيا ))))))))
طلب صداقتها وقال هل تسمحي أن نكون صديقان؟
ثم تقرب منها وحاول أن يداعب الأشجان
قال ياجميلة الحسان ..أنا فارس الزمان
أنا من أنسج بكلماتي أجمل الألحان
قالت له ياأمير الزمان
أنا زهرة في بستان الرحمن
وأرفض أن يلعب بي الشيطان
قال أنت مهرة عربية وأنا بشر وإنسان
دعيني أحلم بقوامك الفتان
بحمرة الشفاه والوجنتان
وأذوب بعينيك العسليتان
للحظة تلعثم منها اللسان
لكنها ردت بقوة الإيمان
كفاك تحاول أن تلهب الوجدان
لن أدعك تلسعني بتلك النيران
ولن أترك قلبي أسير الخفقان
وبدأت وسوسة الشيطان
قال أنا عاشق في محراب عشقك سكران
معي لا تخافي من إنس ولا جان
اطلقي لروحك العنان
ودعيها تطير----علميها الطيران
سأدخلك ضلوعي يامليكة الحسان
وسيفوح عطرك كالأقحوان
فقد زاد قلبي بالخفقان
وأسمع نبض قلبك الآن
نعم يسمع ضرباته فارسك الولهان
قالت أقسم أنك شيطان
يلف كريح هوجاء في كل مكان
قال إنسي الدنيا وحلقي فجري ذاك البركان
استعاذت بالرحمن من هذا المسخ على شكل إنسان
وقالت أعوذ بالله من وسوسة الشيطان
قال لها انهاري يامليكتي فالإنهيار شموخ ينفض عنا الأحزان
يامن شفتيها كزهر الرمان
وحمرة خديها من الخجل تزيدني أشجان
تعالي تعالي سأمطرك حبا وغزلا فلا تزيدي بالعصيان
فتبا لتكنولوجيا هذا الزمان
نقع بالآثام ونغضب الديان
ونقول---مجرد أرواح تهيم بالطيران
بقلمي غالية معدنلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات