أهم المنشورات

الأربعاء، 7 أكتوبر 2015

بحر حبك الشاعر هاشم بدر

بحر حبك 
الشاعر هاشم بدر

كنت اتخيل ان بحر حبك صافي ولا يتعكر .
ولاكني اتخذت قرار دون ان اشغل فكري وافكر 
كان مذاق حبك حنضل ونسيت مذاك السكر

كنتي كعبه اصلي اليها دون ان اتتطهر
كان حبك يملئ قلبي اوجاع وما اردت ان اهجر 
قلبي كان نهر صافي ولاكنه اصبح بحبك مغبر

انتي من علمتني في الحب كيف اتجبر
كنت مهما اشتد بئ البلاء اصبر
اصبحت بحبك غير قادر علي العطاء ومعثر
من انتي كي علي حبك اتحسر
كان قلبي من فلاز بعد عشقك اصبح قزاز وتكسر
كان قلبي من طين اخضر اصبح من نار وتحجر
كنت عبدا طائع اصبحت بعدك ضائع
كنتي تظني بانكي اجمل زهره يفيح منها العنبر 
ولكن قلبك عليه مئه حارس من جنود وعسكر

يقتل كل من اقترب منه او يفكر
كيف لكي ان تتمني قربي علي بلائك اصبر
كنت اتمني ان يكون حضنك دوائي اشتكي اليه اوجاعي واتخضر
انا الان لا اريد حبك واسجد لربي علي هجرك واشكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات