أهم المنشورات

الأحد، 18 أكتوبر 2015

رفقـــــا بي .... بقلم المبدعة / منــــــــــى غـــــــزال

رفقـــــا بي
يــــــا من كنت حبيبا للقلب
لا تتركنى لنفسي أتجرع آلم لهيب
فــــراقى عنـــــك ووحدتى حبيبي
كن لي طوق النجاة من بركان عذابي
واشتياقى لك كن لي الامـــــل واطرد عنى الخوف
والياس والحرمان
كن لي الاخ .. الاب.... الصديق.... والحبيب
كن لي واحة الأمان من زلزال بعدى
وفراقي عنك
كن لي سفينة نجاة تنقذنى من فيضان غربتى
من غيرك ..
كن لي الدواء لجروحى
كن مطرا لسمائى
لا أريد غيرك
لا أنتظر غيرك
ولا أهتم بغيرك
أريدك أن تغسل لي قلبي المنهك..
سيدي
رفقاً بي
وبمشاعري
كيف احببتك
وكيف أصبح ذلك الجزء منك بداخلي..
أحتاجك ..
وأحتاج إلى لغة جديدة تترجم تلك الخفقات المبهمة
نعم أنا في هواك أدمنت
ولكنني لا أريد فرض حبي
لا أريد أن ترى ضعفي
فأخبروني ماذا أفعل بقلبي ؟؟؟؟؟

منــــــــــى غـــــــزال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات