أهم المنشورات

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

بقلم/إبراهيم عماره قصيدة:(يامَعشر العشاق)




بقلم/إبراهيم عماره
قصيدة:(يامَعشر العشاق)
إلى سندريلا كلمات
،،،،،،،،،،،،،،، 
يانفسى لاتأسى فعودتك
لأخر نفس ستكون راضيا
تحدثتُ الى قلبها
بعد ان غرزت فيه بذور بدايتنا
والان تحدثت
إليه حين قولى
(أشتاقك بمقدار اقصى درجات حزنى)
بنبض سرعات فاقت الانفجار بحبى
فقد 
اقتربنا الى
لغة العيون فبعقلى
نظرة قرأة كلماتى
هى ذهول وإثاره
لبركات عشق
انثتى
أ قد حان أوان وردى
بالربيع بكى
يا غأبت العقل
فلترى ما يقوله
القلب
وذهبتى
وبعقلك انى مجنون
مجنون أنا بكى
فعذرا
على جنونى
فأنا عاشق
والعاشق بمذهب العشاق
مجنونا
، أنا ومن ورائى جيش اعدائى 
ولكنى اصبحتَ
بكى
سيدهم فأنتى لى حياه
وبعدك موت 
أليم
، أنتى ألان على دستورى
فبه أحترفت الكلمات
فأجيبى القلم
فأنتى بمحكمتى
قضية حياه او موت
فأجيبى يا انثى
فأنا أتألم صمتك فبوحك
لى دوام
اجيبى
سيدتى اشتاقك وأنا
أتغزل اجزائك
بكل حين
بقلبى قلم يرتسم حكاياك
بين حرفى
غرائذ رجل أفقد عقله بينك وبين الموت
فإما أنتى ووبعدك الموت انا وبين احشائى طفل حقيقتك
وانا ابيه
اعشق بمستحيل الكلمات
لا تذوبين منى مثل الايام الخوالى
فألان اعلمى انك الان تذوبين
بين شفاتيا
فاصبحت منكى
اعلمك انكى تبحثين ولكن اقتربى اكثر
وسترى من انتى
بقلبى
لا تتجنبى اختيار الحياه
فانتى بقلبى
فإقتربى
فانا ضارب الودع
بفُلك الاقمار.
Ebrahim Omara

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات