أهم المنشورات

الثلاثاء، 30 يونيو 2015

أنا الشهيد...بقلم كابتن/ سعيد عبد العزيز الحاجة

أنا الشهيد
أنا الشهيد ................ أل روىً بدمةْ رمل سيناً من زماًن
أنا الشهيد ................ أل قتلٌنى فى الشارع جبان
أنا الشهيد ................ أل أبكىً ماًئير للأمريكان
أنا الشهيد ................ أل أعطُوا ولدتةْ نيشان
أنا الشهيد ................ أل ساب أُسرتة لغدر الزماًن
أنا بوصيكم كُلكم ......... تحطوا مصر فى صدركم
أنا ضحيت من أجلكم .....ماً تخلوا حد يهزكم
وأنتًى يلى عامل ثورجى.... وفى الحقيقة بلطجى
الدولار مشهينفعك ........ ومصر هى مرجعك
أنا الشهيد ................ أل عارف سكتُة ومهمتُة
أنا الشهيد ............... أل بوصيكم على ولدتة
أنا الشهيد................ أل بوصيكم تخكُوا قصتة
تقولوا لولادكم كلكم ....... ضحىً من أجل مصر تضمكم
أنا الشهيد أنا الشهيدأنا الشهيد
بقلم كابتن| سعيد عبد العزيز الحاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات