أهم المنشورات

الجمعة، 28 أغسطس 2015

كلمات الشاعرة / فاتن أحمد سليم حسين / شاعرة القدس وفلسطين / نور الفجر الفجر شقشق الفجر ولاح لوردة الصباح 

كلمات الشاعرة
 / فاتن أحمد سليم حسين 
/ شاعرة القدس وفلسطين
 / نور الفجر الفجر
شقشق الفجر ولاح لوردة الصباح 
شقشق الفجر وعيوني تنظره 
حبيبتي وردة شقائق النعمان في بستان فلسطين 
عذرا أيها الوردة شعري إحساس ومشاعر 
امطريني برائحة عطرك الفواح نجمة من نساء فلسطين لكن الزمان بكاها 
وردة صاحبة إحساس ونبضات قلب شاعرة وذو مشاعر 
يلي بكتبي هيك اشعار 
قلبها يعدو محبة وحب 
عذرا الوردة لا تستطيع تعشق من يهواها 
يابحر نسمة العليل أشهدي على وردة 
الزمان ضناها
يا سماء فلسطين أشهدي على وردة أسرتها الأيام والليالي 
وردة في بستان تعشق أرضها وتهواها 
يافجرالصباح الفجر لاح الوردة تزينها إشراقة الصباح فلتمسحي غبار الزمان 
الوردة مشاعرها من ذهب الصدق والإخلاص شيمتها 
والأخلاق تربيتها 
الوردة اضناها الشوق والحنين 
فلتشهد نجوم السماء 
الجنايني أساء لوردة في بستان فلسطين فلتشهد الأيام والسنين 
وردتي انا الجنايني بحوزتك ساحميك من كل البشر 
انا الزهرة اساء لها البشر 
انا الجنايني بحوزتك ساحميك من كل البشر 
انا الزهرة اساء لها البشر 
وردة وضاءة تعزف بلحن غرامها 
يامن تنادي سفينة البحر لتركب وتبحر بعيدا لترسي على شاطئ الحنين 
ياعيني على وردتي 
يا سماء امطري إخلاص ومحبة أن الوردة عطرها فواح 
لي الخلاص سيكون من عطرك وردتي 
عطرك يفوح ويلوح 
وردة في سماء المحبة لكن غيرة النساء أحزنتها 
أن النساء من بعدك عوابر 
انت الامراة التي تحمل مفتاح ضائع 
الوردة قلبها مقفل لأن الجنايني من اذبلها 
وهل أستطيع أن أسقي تلك الوردة 
وافتح قلبها من جديد 
هل تسمح لي وردتي 
الوردة فقلت قلبها بمفتاح ورمته البحر 
وانا البحار الماهر سأغوص في بحرك 
وأبحر حتى افتح قلبك من جديد 
مفتاح الوردة تاه في بحر عميق وامواجه تضيع المفتاح 
ويتوه 
الأمواج جرفت المفتاح ورمته بعيدا بعيدا 
فجرت الصخور واقتحمت الأمواج 
وها أنا سأبحر اليك 
الوردة تهرب لكل من يحاول الإقتراب منها 
اذا هربت الوردة من الماء ستذبل وهذا من بستان قلبك 
هربت وتهرب ولن تعود تنبت 
قلبي وأشواقي وحنيني يحرقني أنها في وجداني فليشهد رب السماء
كلمات الشاعرة 
/ فاتن أحمد سليم حسين
 / شاعرة القدس وفلسطين
 / نور الفجر الفجر...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات