أهم المنشورات

السبت، 19 سبتمبر 2015

المرأة الاخرى... بقلم الشاعرة / نعمت سعد

المرأة الاخرى
اتمنى ان .................اكون 
المرأة ..........الاخرى
لانال حبك ...........واهتمامك
نعم .........اتمنى ان اكون 
انا ...الفكره
التي تسيطر على ...الهامك
لااريد ان اكون زوجتك
او .......ربة الاسره
لااريد تقديرك ........واحترامك
اريد ان اكون المرأة الاخرى
التي سرقتك .........مني
واستولت على قلبك روحك ...
وحتى ...حتى......احلامك
اموت في اليوم الف مرة
وانا اراها تتغلغل في شرايينك
في نبضاتك ...في عظامك
اراها ....في قلقك ..في غضبك
في ...احمرار وجهك
عندما تناديني ..باسمها..
في مستهل ...........كلامك
اراقبك بصمت...... وحسره
وانا ...اراها تسبح 
في عروق........... جبهتك
وذعر ارتعاشة .......يدك
عندما تتحيلها .......امامك
بشوقك ..لها........وحنينك
..وحزنك .......وشدة..الامك
لم تعد لدي القدره
ان اظل ....ابرر لك ...ضعفك
وان اكون القوس ....لسهامك
تستلقي بجانبي ...
جثة بلا ...روح
كأنني ....مقبره
لااحرك بك .........حتى ابهامك
لذا اتمنى 
ان اكون .........المرأة الاخرى
حتى تعشقني 
حتى ...تحبني 
حتى ...تحضنني
واكون .انا.......انا ..فقط ..
من تستحق .ولهك....وغرامك
الشاعرة 
نعمت سعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات