أهم المنشورات

السبت، 19 سبتمبر 2015

صوره مبعثره ... بقلم الرائع / عبدالله محمد بكر

عبدالله محمد بكر
(((صوره مبعثره )))
اقترب الاحساس من الوصول
فوضحت ليَّ الصوره
احببتها نعم حتى اني لم اراها
حتى في صوره
تمنيتها قصة حب وبداية اسطوره
واضحه كنور الشمس هي !!!!!!
حماقتي ابهتت تلك الصوره
لم تحبني ...،.
انا من بدل الصوره
واحلامي اصبحت المبتوره
.......
احسها كأنها ترعاني كطفل
لا تريد إحزاني وهي ...... لي الحبيبه !!
هي لن تحبني انا اعتقدت انها الحبيبه
بيدها زهر الفل اهدت
فسرتْ في جسدي قشعريره
ظننت بغيرتي عليها
انها ستصبح ليَّ الاميره
سايرتني كطفل وانا احببتها
سمر الليالي قصتنا طويله
احبك قلتها فقالت اعلم
فغيرتك مكشوفة لا مستوره
احبكِ .....
ضحكت ولم يرتجف في قلبها
ذاك الاحساس والصوره
احبكِ قلتها واعلم انك تسايري طفل ....
. تخافي ان يبكي حزنك
يا اميره
هي لن تحبني انا سميتها
الحبيبه

عبدالله محمد بكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات