أهم المنشورات

الأحد، 12 أبريل 2015

الشاعر حمادة اليمني .................... بعديني_اكثر ........... أرجوك ..


أرجوك ..
أبعديني أكثر...
لاني بعد رحيلك انت
حبي لك _سيتغير......
أدخلتني قلبك بخدعه بارعه
وأثبت لي أنك الأشطر.....
أبعدني_أكثر.........
وعندما عشق سمعي صوتك
وقلبي ‫#‏همسك‬.......
وعيناي لرؤية ضلك.....
أخبرتني أن كل هذا تأخر......
وأن حبك لي تغير.....
أبعديني_أكثر..........
فرشت لي الطريق الى عشقك ورودا فسلكته
فأدركت أن آخره عشق يتطاير...........
الآن_جاء_دوري
فلتبتعدي_انت_أكثر
فلا تظني أن قلبي يحترق لا
فأنه الدمع في عيناي قد تبخر.........
ألم يخبرك أحد من أنا؟؟!!! ألم تعرفي حتى من صديقاتك الحاملات مني للورد الاحمر
هااا..... أنا من ستشهدين له أنتى
بأن لي قلب لاينبض لكنه تحجر.......
وستخبري صديقاتك عني أنك
لن ولم تجدي مثلي من هو أخطر..........
فلهذا أخبرك أن
تبتعدي_أكثر
فأنك قد خسرتي عشق لروحك وإن طال الزمن لن ‫#‏يتكرر‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات