أهم المنشورات

السبت، 19 سبتمبر 2015

أحمد شوقي الصياد " كوني كما تشائين "

كوني كما تشائين انتي بدوني. .
وجودي لن تشعري بالحنين
وانفاسي اليكي هواء بعبق الرياحيين 
وضياء عيوني اليكي يهدي
دروب لاقدامك تمشيين 
انا من جعلتك في قصرك
ومن مجلسك يتفاني فيكي المحبيين
وحين ممددت كفي يدي
اليكي كنتي لا تبصريين
زرعت فيكي نبتة العشق
إلا تتذكريين
رحيقي بيني شفتاك
تعصر ي الرحيق وتشربين
ومن عواصف ورياح البرد
كان حضن عنقي تدفئين
. وألف اذرعي حول خصرك
وانتي تتلهفي علي ولا تترددين
وتقول لي مااسمي
أين نحن إلا تتذكريني
انا من علمتك بالتهامس
وتلامس في دجي الليل وتتنهدين .
انا لي فيكي قدر انفاسك وشريان قلبك يدق لنبض هوائي حتي اجعلك تسبحين .
انا شاطيءك ومرسي
احضانك فلا تستعجلين ..
كوني كما تشائين
انتي لي النبض الحزين ..
ومدفائتي في قسوه البرد
الشديد انتظرك
يا ااااا ااا ااا ااااا
من تعرفي نفسك فلا تترددين
( أحمد شوقي الصياد )
.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات